الخدمات

قسم العناية بالعملاء

يحرص قسم العناية بالعملاء على تقديم الرعاية والاستجابة الفورية لأي استفسارات أو شكاوي ويعمل على تحويلها للقسم المختص لمتابعتها والتأكد من الاستجابة لجميع الطلبات. ويقوم مركز "ساكن" بشكل متواصل بتطوير أفضل الممارسات وتطبيقها بهدف إرضاء العملاء وذلك من خلال إجراء استبيانات دورية من وقت لآخر.

يمكن التواصل معنا على هاتف 40212121 او عبر البريد الإلكتروني : customercare@ezdanholding.qa

آخر الأخبار

المزيد من الأخبار
07 05 2020

الشيخ عبدالله آل ثاني: نتابع الإجراءات الاحترازية للدولة ونعمّمها على شركات "إزدان القابضة" أولاً بأول الشيخ عبدالله آل ثاني: نتابع الإجراءات الاحترازية للدولة ونعمّمها على شركات "إزدان القابضة" أولاً...

09 04 2020

ساهمت شركة إزدان العقارية بالتعاون مع بلدية الوكرة في تنظيم حملة لتعقيم إزدان مول، ومجمعات إزدان وقراها السكنية في منطقة الوكرة، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19"، من خلال المشاركة...