جناح مجموعة إزدان القابضة يشهد إقبالاً مكثفاً خلال فعاليات معرض سيتي سكيب News & Events | Ezdan Real Estate

الأخبار والفعاليات

جناح مجموعة إزدان القابضة يشهد إقبالاً مكثفاً خلال فعاليات معرض سيتي سكيب

جناح مجموعة إزدان القابضة يشهد إقبالاً مكثفاً خلال فعاليات معرض سيتي سكيب

03 05 2016
18.jpg

العبيدلي: 

- مشروعاتنا المقبلة تعزز من التطوير العمراني وتلبي حاجات سكان قطر وزوارها

- تزايد الطلب على خدمتنا العقارية مؤخراً يدفعنا لرفع حجم عملياتنا في هذا القطاع

 

شهد جناح مجموعة إزدان القابضة في معرض سيتي سكيب قطر 2016 الذي أقيم في الفترة من 26 حتى 28 أبريل في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات إقبالا مكثفاً من شخصيات بارزة ومطورين عقاريين فضلاً عن عدد كبير من الجمهور على خلفية إعلان المجموعة عن خمس مشروعات عملاقة على أجندة الانطلاق في المدى القصير، حيث تردد على جناح إزدان أكثر من خمسة آلاف زائر خلال الأيام الثلاثة للمعرض.

وكانت مجموعة إزدان القابضة قد كشفت النقاب خلال أيام مشاركتها في المعرض عن أجندة مشروعاتها المقبلة والتي تتألف من خمسة مشروعات إنشائية ضخمة من ضمنها مشروع متنوع الاستخدامات ومشروعين في قطاع الفنادق ومشروعين آخرين في قطاع المولات، حيث تتميز هذه المشروعات بكبر حجمها وتكلفتها الكبرى إضافة إلى اتساع قاعدة جمهورها المستهدف ومواقعها الاستراتيجية في أرجاء دولة قطر.

وحول الإقبال هذا العام على جناح إزدان، قال السيد علي محمد العبيدلي الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة " نحمد الله على هذا الإقبال الفائق لجناحنا فقد شاركنا هذا العام في ظل اتساع قاعدة العارضين من المطورين العقاريين لأجل تعريف قاعدة عريضة من الجمهور بالعلامة المميزة لإزدان في عالم العقارات والمعمار وإسهامها في الطفرة العمرانية الضخمة التي تشهدها قطر، كما حرصنا على المشاركة هذا العام للكشف عن استعداداتنا لتدشين مشروعاتنا المقبلة". 

أجندة المشروعات المقبلة

1) مشروع "واحة إزدان"

وكشفت مجموعة إزدان القابضة خلال معرض سيتي سكيب عن جميع التفاصيل حول مشروع واحة إزدان الكبير أو ما يُعرف "بأرض المليون" من خلال عرض تقديمي ومطويات ومجسمات وصور للمشروع وعرض مراحل تطويره، ويمثل المشروع مجمعاً سكنياً يتألف من ست أراض تنقسم إلى مبان سكنية من دورين إضافة إلى وحدات سكنية وإدارية وأخرى تجارية في منطقة الوكير.

ويتكون المشروع من 9346 وحدة متنوعة ويضم خمسة أندية وثمانية مساجد من بينها مسجدان كبيران وهايبر ماركت بمساحة 24.5 ألف متر مربع ومدرستان تعليميتان بمساحة 47.8 ألف متر مربع، ومبنى إداري بمساحة 2965 متر مربع.

وحول المشروع، قال العبيدلي، "إن هذا المشروع هو واحد من أضخم المشروعات العقارية الذي تُسهم به إزدان في خدمة سكان قطر ودعم العمران والإسكان في الدولة، فنحن نستهدف من خلال هذا المشروع تعداداً سكانياً يتألف من أكثر من 35 ألف قاطن جديد، وقد وصل حجم إنجازانا في المشروع ما يقرب من 60% منه، ونعتزم خلال المرحلة المقبلة افتتاح المرحلة الأولى منه للجمهور، حتى يلمس عملاؤنا حجم الإتقان في هذا المشروع وتميزه من حيث تكامل خدماته وموقعه وتنوع وحداته بما يلبي احتياجات شرائح مختلفة من الجمهور."

2) مركزان تجاريان

وقد عرضت مجموعة إزدان القابضة خلال المعرض مظاهر اكتمال مولي الوكرة والوكير اللذين تستعد المجموعة لإضافة اللمسات الأخيرة عليهما قبل فتح بواباتهما أمام الجمهور بنهاية هذا العام.

إزدان مول الوكرة:

يعد إزدان مول الوكرة ثاني أكبر المولات التي تمتلكها وتديرها مجموعة إزدان القابضة وهو مقام على مساحة 64.785 ألف متر مربع ويقع في شارع الوكرة الرئيسي أمام مستشفى الوكرة وسوف يشمل 167 محلا من المحلات المرموقة إضافة إلى مقاه ومطاعم داخلية وخارجية.

ويأتي ذلك المشروع بعد النجاح الذي حققه إزدان مول الغرافة وهو باكورة مشروعات المجموعة في قطاع المراكز التجارية والترفيه واستناداً إلى نجاحه خلال عامين فقط من تدشينه، فإن إزدان مول الوكرة يسعى لتحقيق نجاح مماثل من خلال نقل متعة تجربة التسوق إلى منطقة حيوية مثل الوكرة تشهد طفرة عمرانية وإنشائية ضخمة. 

إزدان مول الوكير

أما عن إزدان مول الوكير فهو ثالث مولات المجموعة من حيث المساحة ويُقام في منطقة الوكير حيث تبلغ مساحته 53.4 ألف متر مربع ويتكون من أحد عشر مبنى من طابقين ويتميز بتصميم فريد يزاوج بين أصالة التراث المعماري القطري والمعاصرة ويتميز بوجود مستشفى فيه وعيادات إضافة إلى 135 محلا تجارياً، وسوف يجري افتتاحه هذا العام للجمهور. 

فندقان فاخران

وفي إطار مساعي إزدان القابضة لتعزيز ريادتها في قطاع الفندقة ودعم السياحة، كشفت المجموعة عن فندقين فاخرين انتهت من إنشائهما وأنها بصدد افتتاحهما خلال الفترة المقبلة، وقد أعلنت مجموعة إزدان عن استعداداتها لإزاحة الستار عن فندقين نهاية هذا العام يتميزان بالفخامة والرفاهية والأول هو فندق إزدان بالاس الذي يقع في قلب الدوحة على طريق الشمال وهو الأول من نوعه في هذه المنطقة وأن من أشرف على تصميمه شركة عالمية متخصصة وأنه من فئة الأربعة نجوم ويشتمل على 210 غرفة فندقية راقية التصميم. أما فيما يتعلق بفندق ذي كيرف فهو يطل على مياه الخليج من قلب الدوحة وتبلغ مساحته 64 ألف متر مربع وتمتلك إزدان حصة استراتيجية تصل إلى 32.5%.