الخدمات

علاقات العملاء

- تحرص إدارة علاقات العملاء على التواصل والاستجابة لأي استفسارات أو شكاوى من العملاء وتعمل على تحويلها للقسم المختص لمتابعتها والتأكد من حلها.
 كما تقوم الإدارة بشكل متواصل على تطوير الخدمات المقدمة و وسائل التواصل معها من خلال إجراء استبيانات دورية من وقت لآخر لضمان رضا عملائنا.
يمكنكم التواصل معنا من خلال المنصات التالية  
 (خدمة لايف شات – خدمة واتس اب على الرقم 50612121 من الساعة 7:30 صباحا حتى ال 8 مساء من السبت الى الخميس.)
 customercare@ezdanholding.qaاو عبر البريد الإلكتروني  
 

آخر الأخبار

المزيد من الأخبار
15 02 2022

 في إطار استراتيجيتها الرامية إلى تحسين وتطوير خدماتها بشكل متواصل، كشفت شركة إزدان العقارية عن برنامج متكامل لتطوير شامل لنحو 17مجمعاً وقرية سكنية خلال العام الحالي 2022م، من بينها قرى سكنية في منطقة...

18 01 2022

نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة إزدان القابضة.. هاني دبش: نتوقع أن نصل إلى نسبة إشغال تفوق 97% في جميع القرى السكنية خلال العام الحالي الدوحة – يناير 2022 م كشفت شركة إزدان العقارية عن ت...